top of page
  • fvpuftjqoxsvmk

مكافحة الصراصير الصغيرة

تنظيف المطبخ

التنظيف هو أحد طرق تدمير الصراصير. من الضروري تنظيف المطبخ باستمرار ، دون ترك الأطباق دون تنظيف أو فتح الطعام على الطاولة ، ومسح المطابخ والأسطح باستمرار حتى لا تحتوي على مواد لزجة يمكن أن تجذب الصراصير ، وإزالة أكياس القمامة من المطبخ يوميا ، حيث يمكن أن تدخل الصراصير في أكياس القمامة.


مكافحة الصراصير الصغيرة

التقليل من المياه

تعيش الصراصير في غرف رطبة حيث لا تستطيع الصراصير العيش بدون ماء لأكثر من أسبوع. لذلك ، من الضروري القضاء على تسرب المياه في المنزل والحفاظ على الغرف الرطبة ، وخاصة المغاسل والمطابخ والحمامات ، جافة.

هناك مجموعة من الخلطات محلية الصنع التي تدمر الصراصير ، وأهمها. :

ورق الغار

أوراق الغار هي واحدة من المواد التي تطرد الصراصير. إذا وضعت أوراق الغار على الأرض في موائل الصراصير ، فسوف تغادر على الفور

البصل وحمض البوريك

يمكن تحضير هذا العلاج في المنزل عن طريق تقطيع بصلة متوسطة الحجم إلى قطع صغيرة ، وإضافة نصف كوب من الدقيق العادي ، وقليل من الماء ، وقليل من السكر وثلاث إلى أربع ملاعق صغيرة من مسحوق حمض البوريك ، وخلط جميع المكونات في وعاء وتوزيع ملعقة على موطن الصراصير ، والتأكد من أن الحيوانات الأليفة لا تقترب من الخليط. يعتبر هذا العلاج شائعا بسبب فعاليته. هذا لأنه يمكن أن يسبب الإدمان.

صودا الخبز والسكر

إذا قمت بخلط كوب من صودا الخبز مع كوب من السكر لقتل الصراصير ، ورش الخليط في جميع أنحاء المنزل ، تنجذب الصراصير إلى السكر وتناوله، مما يؤدي إلى وفاتهم.

البوراكس

يجب نثر مسحوق البوراكس في جميع أنحاء المنزل ، خاصة في الأماكن التي تتجمع فيها الصراصير. إذا مرت الصراصير عبر المسحوق ، فسوف تموت بسبب فقدان الرطوبة بسبب تلف قشرتها.

النعناع البري

يعمل النعناع البري على طرد الصراصير من البيت؛ لأنّها تكره رائحته.

طرق أخرى للقضاء على الصراصير

هناك عدد من الطرق التي يوصى باستخدامها للتخلص من الصراصير

هذا هو إغلاق وختم الفجوات بين الفضاء الداخلي والخارجي بمساعدة الصوف الصلب ، حفائظ الباب ، إلخ. القضاء على مخابئهم ، حيث تحتاج الصراصير للعيش في مكان ما ، لذلك تفضل الصراصير صناديق الورق والكرتون ، لذلك يجب التخلص منها وإزالتها. تحقق من الأماكن خلف الثلاجات والخزائن والأجهزة المنزلية وما إلى ذلك.

0 views0 comments
bottom of page