top of page
  • fvpuftjqoxsvmk

مكافحة النمل الابيض في المنزل

هناك العديد من الأسباب التي تكمن وراء ظهور النمل الأبيض، منها:

وجود فتحات يستطيع النمل من خلالها الدخول إلى المنزل ، على سبيل المثال فتحات بالقرب من الباب خارج المنزل. التسريبات شائعة بشكل خاص بالقرب من أحواض المطبخ وداخل الحمامات ، مما يتسبب في تجمع النمل الأبيض في هذه المناطق بأعداد كبيرة.

إذا لم تقم بتنظيف منزلك ولم تقم بتهويته ، فسوف يتجمع النمل الأبيض في منزلك. إذا تركت بابك أو نافذتك مفتوحة لفترة طويلة ، فسوف يدخل النمل منزلك.

الحفاظ على منزلك مظلمًا سيجذب المزيد من النمل الأبيض. أرضية المنزل من الخشب ، ويتجمع عليها النمل وفيها.

يدخلون المنزل نتيجة وجود مواد شبيهة بالسكر ، أو حلويات موجودة ، أو بقايا طعام على الأرض في المنزل أو حوله ، أو وجود حبوب على الأرض حول المنزل.


مكافحة النمل الابيض

التخلّص من النمل الأبيض في المنزل

للتخلص من النمل الأبيض

يمكنك اتباع هذه الخطوات:

احكم إغلاق جميع الفتحات في منزلك. يجب استخدام المسحوق المضاد للنمل عن طريق رشه على النمل في منزلك والحرص على عدم لمسه بيديك أو الوصول إلى الطعام لأنه قد يكون سامًا للإنسان.

نظف المنزل جيدًا بالمطهر. لأنه يلعب دور كبير في التنظيف والتعقيم. يمكنك أيضًا رش القرفة على مناطق تجمع النمل الأبيض في منزلك لطرد النمل من منزلك ومنعهم من العودة مرة أخرى ، لذلك يمكنك أيضًا رشهم بالخل.

أغلق أبواب ونوافذ منزلك ولا تتركها مفتوحة. بالإضافة إلى ذلك ، نستخدم مواد كيميائية ومبيدات حشرية خاصة للتخلص من أسراب النمل حول منزلك.

لا تترك الطعام على المنضدة ، الحوض ، الأرضية ، إلخ. التخلص من جميع المواد السليلوزية ؛ مثل القش وبقايا النباتات من الأرض ، داخل المنزل أو حوله. معلومات عن النمل الأبيض ، أو النمل الأبيض ، هو نوع من الحشرات التي تعيش في مجموعات كبيرة أو مستعمرات على الأرض. تسكن الأشجار والغابات من نباتات مختلفة ، وإذا وجدت ، فإنها تشكل خطرًا على الإنسان ، لذا فمن المستحسن أن الابتعاد عن أماكن تجمعهم أو محاولة إزالة هذه التجمعات بطرق مختلفة.

0 views0 comments

Recent Posts

See All
bottom of page